عدن- النقار
أعلنت قوات الأمن الوطني في عدن، الأربعاء، اتخاذ إجراءات تأديبية بحق أحد ضباطها، شملت إيقافه عن العمل وإيداعه المعسكر بصورة مؤقتة، مع إحالته إلى تحقيق عاجل على خلفية اتهامات تتعلق بمخالفات مهنية وسلوكية.
وأوضح المركز الإعلامي للقوات أن القيادة العامة أصدرت توجيهات للإدارة القانونية بالشروع الفوري في التحقيق مع الضابط مازن حازب، واستكمال الإجراءات اللازمة ورفع نتائج التحقيق إلى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم من قرارات.
وجاءت هذه الخطوة عقب تداول تسجيلات ومكالمات صوتية منسوبة للضابط عبر وسائل إعلام ومنصات محلية، تضمنت مزاعم بمحاولة استغلال موقعه الوظيفي للضغط على أسرة وفتاة قاصر في مديرية المنصورة، وذلك على خلفية احتجاز عدد من أقاربها.