عدن-النقار
أعلنت إدارة أمن عدن أنها تعتزم نشر تسجيل مصور خلال الساعات المقبلة، يتضمن اعترافات أحد المتهمين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد، القائم بأعمال المدير التنفيذي للصندوق الاجتماعي للتنمية.
وأوضحت الإدارة، في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي، أن الفيديو المرتقب سيكشف تفاصيل وصفتها بالمهمة والخطيرة المتعلقة بملابسات عملية الاختطاف والتصفية، إلى جانب اعترافات تُعرض للمرة الأولى بشأن خفايا القضية والجهات المرتبطة بها.
وأكدت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن أن نشر الفيديو سيتم عبر القنوات الرسمية خلال الساعات القادمة، دون تقديم مزيد من التفاصيل في الوقت الراهن.